جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:40 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

أفضل الأماكن لمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تنعقد خلال ساعة مباراة القمة المنتظرة بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فإذا كنت مازلت تبحث عن مكان مميز لمشاهدة المباراة إليك أهم الأماكن الفاخرة في مصر والتي يجتمع في بعضها نجوم الفن وكرة القدم.

مستكة

يمكنك مشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في واحد من أكثر المطاعم المفضلة لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي «محمود الخطيب» وهو مطعم مستكة، حيث يحرص دائمًا على تناول وجبة الغداء بالمطعم والتقاط صور مع جمهوره.

ديربي لونج

أما إذا كنت تبحث عن الأجواء التشجيعية المميزة بين نجوم الفن المشاهير، فإليك مطعم ديربي لونج بالشيخ زايد، والذي قد تحظى فيه بفرصة لمقابلة الفنان محمد عبدالرحمن ضمن فريق لاعبي البلايستيشن أو مشجعي المباراة، فدائمًا يتواجد في فرع "بيفرلي هيلز" برفقة العديد من أصدقائه هناك.

بالإضافة إلى عدد من الفنانين الذين يترددون على المكان باستمرار، مثل «علي ربيع» و«أوس أوس» و«مصطفى خاطر»، «محمد أنور» و«كريم عفيفي» و«النجم أشرف عبد الباقي»، وكذلك «كريم قاسم» و«أمير المصري».

في حال كنت تبحث عن الأماكن الأخرى التي تحمل روح التشجيع الوطنية والأقل تكلفة في نفس الوقت، فإليك مجموعة من أفضل الأماكن لمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك:

المولات

تعد المولات والتجمعات التجارية من أكثر الأماكن حيوية ومناسبة للأفراد والعائلات، فيمكنكِ من خلالها الاستمتاع بالتسوق إلى جانب مشاهدة المباريات الهامة مثل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ومن أبرز مولات القاهرة سيتي ستارز، كايرو فيستيفال، صن سيتي مول، مول مصر، مول العرب، بوينت 90، ذا ديستريكت مول، وغيرها.

المقاهي والكافيهات الشعبية

تعتبر المقاهي والكافيهات الشعبية فرصة لكل محبي الأصالة وروح التشجيع العالية لمشاهدة مباريات كأس العالم وسط أجواء حماسية لا مثيل لها إلى جانب انخفاض أسعار المشروبات فيها.

النوادي الاجتماعية ومراكز الشباب

توفر معظم النوادي الاجتماعية ومراكز الشباب شاشات عرض ضخمة وسط أجواء مثالية للعائلات، لتكون بذلك وجهة رائعة لمتابعة المباريات مثل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك برفقة الأصدقاء.