الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف يستغل «فيريرا» دفعة الانتصارات الأخيرة لنادي الزمالك في مباراة القمة؟

فيريرا
فيريرا

بدأ العد التنازلي للمباراة حيث ينتظر عشاق وجماهير كرة القدم، القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر موسم 2020/2021.

ومن المقرر إقامة المباراة بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، علي ستاد القاهرة ،في نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020/2021، ولكن الخطر يهدد نادي الزمالك لأن هناك أجيال جديدة ناشئة في مواجهة عظماء وكبار كرة القدم في النادي الأهلي، فماذا يفعل فيريرا لدعم هؤلاء الناشئين.

استنهاز الفرصة

قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن فريرا لدية أمور سلبية في نادي الزمالك، ولكن يمكن أن يحولها لإجابيات، حيث وجود لاعبين صغار السن وليس لديهم خبرة كافية داخل نادي الزمالك.

وأكد هندي خلال حديثه لـ"الطريق"، أن فيريرا يستطيع أن يستغل صغر سن لاعبي نادي الزمالك من خلال الحماس والرغبة في إثبات ذواتهم، وعليه أن يعتبرهم أصحاب عقول كبيرة وناضجة وتستطيع تحمل مسؤولية نادي الزمالك، وذلك من خلال دعم قدراتهم وإقناعهم بضرورة استنهاز الفرصة لأنها تأتي مرة واحدة في العمر.

قوة الأسود وذكاء الثعالب

وتابع استشاري الصحة النفسية، أنه يجب على فريرا أن يدعم لاعبي نادي الزمالك ويشعل بداخلهم اللياقة الذهنية بشكل جيد وكاف، حتى يتمكنو من مواجهة عظماء وكبار النادي الأهلي.

وأضاف أن فيريرا يمتلك قوة الأسود وذكاء الثعالب وهو وأيقونة كبيرة داخل فريق نادي الزمالك وعليه أن يطعم ذلك للاعبي الزمالك ليخرج جيل استثنائي من القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة صادمة.. ماذا تقول الأبراج للاعبي الأهلي والزمالك اليوم؟