الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أهلاوي ولا زملكاوي.. تعرف على انتماءات نجوم الفن قبل مباراة اليوم

مباراة النادي الأهلي والزمالك
مباراة النادي الأهلي والزمالك

يواجه النادي الأهلي، نظيره الزمالك، في قمة نهائي كأس مصر، مساء اليوم الخميس 21 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ستاد القاهرة الدولي.

ويعتبر نادي الأهلي والزمالك، من أعرق الأندية المصرية، ويشجع الفريقان الملايين في كافة أنحاء الوطن العربي، ولعدد كبير من نجوم الفن انتماءات كروية متعصبة، ومن أبرز النجوم الذين ينتمون لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك:

مشجعي النادي الأهلي من نجوم الفن

وينتمي عدد كبير من نجوم الفن، لتشجيع فريق النادي الأهلي، وعلى رأس القائمة الفنان عادل إمام، المطرب إيهاب توفيق، ورامز جلال، والفنان القدير صلاح السعدني ونجله الفنان أحمد السعدني، وأيضا أحمد عبدالعزيز، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنانة يسرا، وأأيضا النجمة الراحلة شادية، والنجم الراحل عمر الشريف، والنجم أحمد رمزي، والنجم رشدي أباظة، والفنان الكبير حسين فهمي.

الفنانة عبير صبري وميولها الكروية

أعربت الفنانة عبير صبري عن ميولها الكروية، خلال لقائها ببرنامج "جون مشترك" مع الإعلامي كريم خطاب، في إذاعة "نجوم إف إم"، قائلة: "أنا مشجعة للزمالك والأهلي، وانتمائي الأكبر لمنتخب مصر وأنا شخصيا بحب أتفرج لوحدي على الماتش بسبب التوتر".

وكذلك ينتمي للقلعة الحمراء، كلا من: الفنان أحمد فهمي، وشقيقه النجم كريم فهمي، والفنان يوسف الشريف، والفنانة ندى بسيوني، وينتمي الفنان سعد الصغير، والمطرب محمد حماقي، والنجمة ليلى علوي، والفنان كريم عبدالعزيز.

من أبرز مشجعي نادي الزمالك من نجوم الفن

من أبرز مشجعي نادي الزمالك، داخل الوسط الفني: النجم عمرو دياب، والفنان صلاح عبدالله، النجم محمد رمضان، والفنان محمد هنيدي، وسيد رجب.

وينضم لقائمة مشجعي فريق نادي الزمالك أيضا، الراحل عزت أبو عوف الذي أكد أنه زملكاوي أبا عن جدا، والملحن عزيز الشافعي، والمطرب محمد منير، والنجم أحمد عز، والفنان أحمد السقا.

"أوس اوس " وميوله الكروية

وكشف نجم مسرح مصر، الفنان محمد أسامة، عن ميوله الكروية وأعرب قائلا، إنه يشجع نادي الزمالك وكان في فترة صغره يشجع النادي الأهلي، ومع انتقال نجمي النادي الأهلي في تلك الفترة حسام حسن وإبراهيم حسن، إلى نادي الزمالك قرر حينها تشجيعه، مؤكدا أنه يعشق النجمين، كما أنه تأثر بتشجيع أحد أصدقائه الذي كان مشجع "زملكاوي" كبير وكان يذهب معه الاستاد.

اقرأ أيضًا..

اتهمته بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب رسميًا