الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اتهمته بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب رسميًا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تقدم محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا ببلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم (٣٢٠٦٨) ضد الفنان حسام حبيب، وقال قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة: "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".

وتابع المستشار ياسر قنطوش في بيان صحفي: "اتفقت شيرين عبد الوهاب مع معرض السيارات على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها".

اقرأ أيضًا..

فيلم بحبك تامر حسني.. كيف تفوقت هنا الزاهد بجوار نجمها المفضل؟

وأضاف في بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب: "فوجئت موكلتي بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها بإسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣- سلندر- بنزين- أسود) لوحات معدنية / ل ق و ٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة".

وأشار محامي شيرين في بلاغه للنائب العام إلى أن موكلته بتلك الواقعة التي ارتكبها حسام حبيب بدون اذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، وقال ياسر قنطوش: "وافقت شيرين عبد الوهاب على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، وعندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرًا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الانفصال وحدث الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقًا، وقتها أيقنت شيرين أنها تعرضت لعملية نصب من قبل زوجها السابق حسام حبيب حيث أنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة".

واختتم المستشار بلاغ شيرين، وقال: "قام حسام حبيب باستخدام أوراق المعرض وقام بإنهاء اجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلًا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لاتمام عملية النصب على شيرين واستيلائة على السيارة"، مشيرًا إلى أن شيرين عبد الوهاب طالبت في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

موضوعات متعلقة