الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راندا البحيري توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب: «أعملي كل سنة فيلم».. فيديو

راندا البحيري
راندا البحيري

وجهت الفنانة راندا البحيري، رسالة خاصة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن زوجها الفنان حسام حبيب، خلال مداخلتها أمس مع الإعلامية لميس الحديدي.

ونشرت راندا البحيري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو جديد لها تطالب فيه شيرين بتقديم أغاني وأفلام كثيرة، والاعتذار للموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

وقالت راندا في الفيديو: "شيرين متواضعة جدا قريبة من الناس والشارع، أنا كواحدة من جمهورها مكنتش أحب أشوفها في هذا الموقف، ولا أشعر بضعفها، وأنا في عام 2014 عندما قررت شيرين الاعتزال أنا بكيت بالدموع لمدة يوم كامل، متخيلتش الوسط الغنائي من غير شيرين".

وتابعت برسالة لها: "أنتي غالية علينا كلنا، رسالتي لشيرين كسري الدنيا غناء، أملي الدنيا بفنك، افرحي وفرحي جمهورك وبناتك، أملي الدنيا سينما ومسلسلات، طريقي كان مسلسل جميل، أعملي أحلى منه، أعملي كل سنة فيلم سينما بأغاني فيه".

اقرأ أيضًا .. دخلت التاريخ.. أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لأكرم حسني بعد تعاونه مع الكينج

وطالبت شيرين بالاعتذار للراحل حسن أبو السعود، قائلة: "عتابي الوحيد لشيرين، أنتي مدانة باعتذار لأسرة حسن أبو السعود الله يرحمه ومحبيه، ممكن تكون ذلة لسان لأنك عفوية، بس الناس التي لم تفكر بتعتذر كتير".

موضوعات متعلقة