شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:50 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه «سرى برق» فيديو

سري برق
سري برق

طرح المطرب حسين الجسمي، أحدث أغانيه، باللهجة الإماراتية الخليجية، والتي تحمل اسم "سرى برق"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أغنية "سرى برق" من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، وألحان حسين الجسمي، ومن توزيع كلا من الجسمي مع حسام كامل، الذي قام أيضًا بإعداد المكساج والماستر.

من كلمات أغنية "سرى برق"

سرى برق من شرق شاق الخبير..

وهيض فؤاده وحث المسير..

على بدع جيلن عليه الوصوف..

شنف له من الناس رجلن بصير..

بصير ايتهايا اذا حل حال..

من الغزر درًا ولا له نظير..

اذا الوقت دور علينا رحاه، نشير الإكابر وحن نستشير..

خذينا دروس الحياه العظام..

وجهلنا بما دار وسط الضمير..

لكنا نقدم على الطيب طيب..

ونكبر اذا مر موقف كبير..

نمد و نعد و نسد و نشد..

ونطوي حبال الرشاء للأخير..

و اذا الرجل ما حاف مالخبث لون..

حياته شرى ثوب أبيض حرير..

تهايل على الناس صرف الحياه..

اقرأ أيضًا..

اتهمته بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب رسميًا