الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة.. ماذا تقول الأبراج للاعبي الأهلي والزمالك اليوم؟

مباراة القمة
مباراة القمة

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة، وعلى المعتاد دائمًا ما يحاول مشجعي ومحبي كرة القدم التنبأ بنتيجة المباراة والفريق الذي سيحالفه الحظ، خاصةً هؤلاء الذين لديهم اهتمامات بعلم الفلك والأبراج.

وفي التقرير التالي يرصد "الطريق"، رأي الأبراج الفلكية لكل لاعب في مباراة القمة اليوم.

كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الفلك، عن برج كل لاعب في فريقي الأهلي والزمالك لتسهل توقعات نتيجة مباراة القمة اليوم.

أبراج لاعبي النادي الأهلي

أشارت فؤاد خلال حديثها لـ"الطريق"، إلى لاعبي النادي الأهلي أولًا ، حيث أن محمد الشناوي صاحب برج القوس سيكون محور المباراة نظرًا للطاقة والنشاط والحيوية واللياقة البدنية التي سيتمتع بها في المباراة، بجانب القدرة العالية على التركيز والإصرار على إثبات ذاته في المباراة.

ولفتت خبيرة الأبراج الانظار حول كل من علي معلول وحمدي فتحي أصحاب برج الجدي الترابي، مؤكده أنهم سيحالفهم الحظ اليوم بشكل كبير وسيحصلو على كامل التقدير في نهاية المباراة.

وأكدت خبيرة علم الفلك، أن أفشة سيكون حوت الملعب، لأنه يتمتع بيقظة ذهنية وسرعة بديهة عالية والقدرة على إثبات ذاته بكل المقاييس، لافته إلى أنه سيتعرض لمفاجات كثيرة في الملعب ولكنه سيحسن التصرف أمامها.

وتابعت أن حسام حسن برج العذراء الحظ سيحالفه الحظ اليوم بشكل كبير، لأن القمر اليوم في منزل الحظ بالنسبه لهذا اللاعب، مضيفه أنه سيكون لديه فرصة كبيرة لالتقاط الفرص وحماية نفسه من الإصابات.

وحذرت من محمد شريف في مباراة اليوم، لأنه برج الدلو وسيكون أقل تركيز، ناصحه بضرورة مضاعفة الجهد والتركيز حتى يتمكن من تحقيق نتائج مرضية.

أبراج لاعبي نادي الزمالك

أما بشأن نادي الزمالك قال الدكتورة عبير فؤاد، إن بن شرقي برج الميزان، سيكون لديه تخطيط عالٍ في كل حركة اليوم، والقدرة على سرعة الحركة أمام أي هجوم مفاجئ وحماية نفسه من الإصابات.

وأضافت فؤاد، أن محمد عواد برج السرطان لديه استعداد كبير في التعاون مع زملاؤه في الفريق وسيكون لديه طاقة كبيرة اثناء المباراة وحضور رائع على أرض الملعب

وواصلت خبيرة علم الفلك، أن كل من شيكابالا وإمام عاشور أصحاب برج الحوت، ستكون لديهم الفرصة عالية في إحسان التصرف خلال مباراة القمة.

وأوضحت أن زيزو برج الجدي سيكون في أفضل حالاته، إذ أنه يتمتع بحماس وطاقة بدنية كبيرة وسيحصل على التقدير في نهاية المباراة.

واختتمت حديثها بأن نتيجة المباراة تميل إلى التعادل، ومن ثم وقت إضافي وذلك بناءً على الوضع الفلكي لتفسير الأبراج، نظرًا لكونها متشابهة وقريبة من بعضها.

اقرأ أيضًا.. اقتصاد مباريات القمة.. رزق القهاوي وبائعي الأعلام