شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 03:56 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

«الأفضل لم يأتي بعد».. اتحاد السلة يشيد بمنتخب مصر والمدير الفني

منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة

أشاد الاتحاد المصري لكرة السلة، بمستوى المنتخب الوطني الأول رجال، والذي ظهر به في مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023 المقبلة، تحت القيادة الفنية للكندي روي رانا.

وأكد اتحاد السلة على ضرورة أن يمثل منتخب مصر لاعبين ذو أصول مصرية شاركوا في المنتخبات الأصغر سنًا، وهم عماد المنتخب الأساسي، وهو ما بدا واضحًا في الفترة الثانية من التصفيات، باستثناء يوسف شحاتة، الذي انضم للمنتخب، رغم نشأته في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووجه الاتحاد في بيان رسمي له الشكر لجميع اللاعبين الذين مثلوا مصر في المباريات، وهم: إيهاب أمين - عمر عزب - يوسف شوشة - عمرو الجندي - عمر هشام - عاصم مرعي - أنس أسامة - سيف سمير - يوسف شحاتة - خالد عبد الناصر - محمد جيزة - علي أحمد.

اقرأ أيضًا: للمرة الثالثة.. السنغال يتفوق على مصر ويحصد جائزة أفضل منتخب إفريقي

وذكر على وجه خاص الثلاثي إيهاب أمين، عمرو الجندي وعلي أحمد، والذي تدرجوا في الأعمار السنية للمنتخب، وقادوا الفراعنة في أكثر بطولة إفريقيا تحت 18 سنة.

وتوجه اتحاد السلة بالشكر إلى الجهاز الفني بقيادة الكندي روي رانا، مشيرًا أن المنتخب تحت قيادته أصبح يتتبع أسلوب جديد أكثر فاعلية.

وأعرب رانا عن سعادته بعد شكر الاتحاد، حيث أكد أن المنتخب في تحسن مستمر وبدأ في تأسيس هوية خاصة به، فضلًا عن الأمور التي ما زال يتم العمل عليها.