الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:22 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سواريش بعد خسارة الكأس: أحتاج للوقت وسأجعل الأهلي يرعب للخصوم

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أعرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه بعظ خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "شوط الأول كان منقسم ولكن لصالح الزمالك أكثر.. الزمالك بدأ المباراة أكثر قوة وسرعة ولكننا استطعنا العودة لاتزان المباراة".

وأضاف: "استقبلنا هدفين سهلين وبالتأكيد هذا أثر على الفريق، وعلى ثقة اللاعبين وهو ما استغله الزمالك.. في الشوط الثاني كان يجب تغيير الأسلوب، خاطرنا ونفذنا خطة لعب بديلة بثلاثة في الدفاع، حاولنا الدفع بلاعبين جاهزين، واستطعنا التفوق وعدنا للمباراة وسجلنا هدف".

وأردف: "حاولنا الوصول للمرمى ولكن كان الزمالك متفوق في الهوائيات، اللاعبون كانوا أكثر عنفًا وكنا نستحق التعادل والاستمرار للوقت الاضافي، نحن في حالة حزن والأهم النظر للمستقبل واستعادة المصابين".

واكمل: "الإصابات تؤثر على المنافسة الداخلية مما يؤثر على قوة الفريق، هدفين الزمالك منحة منا، الأول كانت الكرة في تحكم خط دفاعنا والخطأ كبير على لاعبينا والهدف الثاني نفس الشيء.. الأخطاء التي وقعنا فيها لم تكون نتيجة ضغط الزمالك ولكنها منحة منا".

وأوضح: "سرعات هجوم الزمالك؟ لا يليق أن أتحدث على بطئ مدافعينا، نعمل على بناء أسلوب وشخصية للفريق في الملعب، ولكن نواجه صعوبة في ظل الظروف الحالية، نعاني من الاصابات وضيق الوقت".

اقرأ ايضًا: الزمالك بطلًا لكأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه على حساب الأهلي

وواصل: "سأجعل من الأهلي فريقًا يلعب كرة قدم ويرعب الخصوم ولكني أحتاج لمزيد من الوقت، لا يمكنني التحميل على اللاعبين في المران فيحدث إصابات فتضخم الأزمة، أريد أن اشكر الجمهور على دعمهم، لم نعوضهم بالشكل المطلوب وبالتأكيد جميعنا نشعر بالحزن ولكن أثق انه في المستقبل سيكون الوضع أفضل".