الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة بيرسي تاو ولويس ميكيسوني لتدريبات الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الجونة، في إطار منافسات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

وكان مران الأهلي على ملعب التتش قد تعطل فور البدء فيه، بسبب قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب هجوم أعضاء وجماهير النادي الأهلي على اللاعبين، وترديد هتافات ضد اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الزمالك بالأمس، ليقرر الجهاز الفني تأجيل المران لحين هدوء الأوضاع.

وواصل المارد الأحمر عروضه السيئة في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها الهزيمة أمام غريمه الأزلي الزمالك مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، وخسارة لقب كأس مصر لموسم 2020-2021، بنتيجة 2-1.

وقرر الجهاز الفني للأهلي استئناف تدريباته دون منح اللاعبين راحة، استعدادًا لمواجهة الجونة مساء بعد غد الأحد، في منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الفريق عودة الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية، عقب تعافيهم من الإصابة، وجاء ذلك وفقًا لبرنامجهم التأهيلي الذي ينفذه الثنائي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

اقرأ ايضًا: إلغاء مران الأهلي بسبب هجوم الجماهير بعد خسارة كأس مصر

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الجونة وخطف نقاط المباراة الثلاث، للبقاء على فرصه للصراع على درع الدوري الممتاز، بعدما اقترب من فقدانه للموسم الثاني على التوالي لصالح غريمه التقليدي.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة بعد خوض 23 مباراة، فيما يتربع الزمالك على الصدارة برصيد 57 نقطة مع 25 مباراة.