الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كهربا.. «مفتاح» صفقة الأهلي مع نجم بيراميدز

كهربا
كهربا

يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب إبراهيم عادل، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يسعى لضم نجم بيراميدز

ويواصل مسؤولي القلعة الحمراء محاولات التعاقد مع إبراهيم عادل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، فى إطار تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بعد تراجع أداء لاعبي الفريق.

وجاءت محاولة الأهلي مع اللاعب، نظرا لما قدمه اللاعب من مستوى رائع مع فريقه هذا الموسم، بالإضافة إلى تألقه وإبداعه داخل المسطيل الأخضر الذي لفت الأنظار إليه ودفع الأحمر للتعاقد معه.

كهربا مفتاح إتمام صفقة الأهلي مع نجم بيراميدز

تحرك مسؤولو نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، وذلك مع اقتراب رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق السماوي.

ويعد كهربا هو المفتاح لإبرام الأهلي صفقة تعاقده مع إبراهيم عادل بعدما كشف نادي بيراميدز عن رغبتهم في الحصول على خدمات كهربا نجم الفريق الأحمر.

الأهلي يستغل الفرصة

واتخذ مجلس إدارة القلعة الحمراء رغبة نادي بيراميدز في ضم كهربا لصفوفهم للدخول في مفاوصات مع السماوي في صفقة تبادلية من أجل لعب إبراهيم عادل لصفوف الأهلي.

يذكر أن الميركاتو الصيفي يشتعل بين أندية الدوري المصري الممتاز، من أجل إبرام العديد من الصفقات القوية، التي تدعم خطوط صفوفهم، والاستعداد بقوة للموسم المقبل.

اقرأ ايضًا: الزمالك بطلًا لكأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه على حساب الأهلي