الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

فيريرا: واجهنا في نهائي الكأس الأهلي والحكام.. ولا يمكنني منح نصائح لـ سواريش

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على تتويج فريقه ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك ثلاثة فرق اليوم، الاهلي والزمالك والتحكيم، عجبني الأهلي والزمالك ولم يعجبني التحكيم، في أول 5 دقائق كان للاعبينا إنذارين".

وأضاف: "لسنا مجتاجين لاستدعاء حكام من الخارج ليفعلوا ما فعلوه اليوم، لماذا منحنا المباراة لحكم أجنبي؟ هل لعدم كفاءة المصريين! لماذا استقطبنا حكام أجانب لا يعرفون التاريخ او الأجواء".

وتابع: "الكأس احتفالية كل بلد، ويجب أن يكون منظم بشكل أكبر".

وواصل: "الأهلي كان افضل في الشوط الثاني، كان لديه لاعبين اكثر، والنتيجة كان يمكن ان تكون أكبر، كان استعدادنا للمباراة جيد وخوضنا مباراة جيدة، لم ندير التغييرات بشكل جيد لأننا أجرينا 3 تغييرات في 3 توقفات وإصابة فتوح أربكت الحسابات وكان وقتها لا يمكن إجراء أكثر من تغيير للحفاظ على رتم المباراة".

وأكمل: "بالرغم من ذلك كان لدينا في الشوط الثاني فرص أكثر من الأهلي".

وزاد: "أمامنا 9 مباريات في وقت قليل جدًا، متى سنقوم بالاستشفاء؟ ثم أن الدوري سينتهي أواخر أغسطس وسيبدأ الموسم الجديد 6 سبتمبر هذا لن يقبله أو يتحمله أي أحد ولكن يجب على اتحاد الكرة اعادة هيكلة البطولات".

واردف: "أريد أن اهنيء الأهلي هو نادي كبير في مصر وإفريقيا".

واستطرد: "بدأت بفتوح على حساب عبد الله جمعة لأن مباراة اليوم ليست مباراة جمعة".

وأضاف: "لا يوجد دوري في العالم يتأجل فيه 6 مباريات من أجل فريق، عندما جئت من 4 شهور كان الأهلي متقدم بست نقاط وله مؤجلات".

واختتم: "المدربون البرتغاليون على جودة عالية، إذا منحتهم الكرة المصرية فرصة وساعدتهم سيساهمون بشكل جيد، لا يمكنني منح نصائح لسواريش هو أدرى مني بفريقه".