الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

استعدادا لمواجهة الجونة.. الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم الجمعة، في إطار الإستعدادا لمواجهة نظيره الجونة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، مرانه الجماعي اليوم، فى تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ميدان استاد التتش بمقر الجزيرة.

ويصطدم الفريق الأحمر بغريمه الجونة يوم الأحد المقبل، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي لقائه يوم الأحد أمام منافسه الجونه، محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، حصدهم من خوض 23 مواجهة، حقق خلالها الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وتلقي الهزيمة 3 مرات.

ويذكر أن المارد الأحمر فشل فى حصد لقب كأس مصر للنسخة الماضية، بعدما تلقي ضربته الموجعة من غريمه التقليدي الزمالك، الذي توج بطلا لكأس مصر على حسابه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ ايضًا: الزمالك بطلًا لكأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه على حساب الأهلي