الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصري يلتهم سيراميكا برباعية.. والمقاولون يعبر المحلة بهدف قاتل

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي فوزًا مثيرًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المصري الأول مبكرًا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق النيجيري أوستن أوموتو، قبل أن يتعادل شادي حسين لسيراميكا في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وأحرز إسلام أبو سليمة هدف المصري البورسعيدي الثاني في الدقيقة 43 من زمن المباراة وقبل انتهاء شوطها الأول، قبل أن يعزز النيجيري أوستن أوموتو من تقدم فريقه بإحراز هدفه الثاني والثالث للمصري في المباراة، وفي الدقيقة 73 اختتم جريندو أهداف المباراة بإحرازه الهدف الرابع للمصري.

اقرأ أيضًا: جاهز لمواجهة سموحة.. الزمالك يعلن عودة نجمه الشاب من الإصابة

وحقق ذئاب الجبل فوزًا قاتلًا على غزل المحلة، عن طريق فاروقا نور الدين، في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، ليحصد لفريقه ثلاث نقاط هامة في صراع جدول المسابقة، ويصارع للهروب من مراكز الهبوط.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 32 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما رفع أبناء المصري رصيدهم للنقطة 31 في المركز العاشر بالجدول.

ورفع المقاولون العرب رصيدهم للنقطة 23، ليحتل المركز الـ16 في جدول المسابقة، وتجمد رصيد زعيم الفلاحين عن النقطة 26 ليحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب.