الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جاهز لمواجهة سموحة.. الزمالك يعلن عودة نجمه الشاب من الإصابة

مران الزمالك
مران الزمالك

أعلن نادي الزمالك مشاركة سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في التقسيمة الفنية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإزالة الجبيرة التحفزية للاعب بعد الاطمئنان عليه.

وخاض سيف جعفر التقسيمة مرتديا لاصقا على موضع الإصابة التي يعاني منها باليد اليمني بعدما تعرض من قبل لإصابة بكسر في “المشطيه الرابعة” ، كإجراء يساعده على المشاركة بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء سموحة يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

في سياق أخر، صعّد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، 4 لاعبين من فريق “الأمل” للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأقيمت تدريبات الزمالك اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك في التدريبات الجماعية كل من؛ ثنائي فريق 2003 وهما محمد كمال “أوماجا” وكريم عبدون، بجانب محمد خضري لاعب وسط فريق 2022،وحسام أشرف لاعب فريق 2001.