الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمانة مسعف في المنيا.. عثر على 133 ألف جنيه بحادث سيارة وسلمها للشرطة

سلم مسعف بفرع هيئة الإسعاف مبلغ 133 ألف جنيه لنقطة شرطة مستشفى المنيا العام، بعد العثور عليه بموقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز أبوقرقاص في جنوب المحافظة.

«رياض فوزي»، مسعف بفرع هيئة إسعاف مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، عثر على مبلغ مالي قيمته 133 ألف جنيه داخل سيارة ربع نقل في حادث انقلاب، وقع مساء أمس الخميس، على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، وجرى تسليمه إلى نقطة شرطة المستشفى العام بالمنيا، تمهيدا لرده لأصحابه.

وقال «رياض»، إنه مقيم بمركز ملوى، في جنوب المحافظة، ويعمل بمرفق إسعاف أبوقرقاص، وأثناء تواجده بالعمل تلقى بلاغا من غرفة العمليات، بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا.

وعقب الانتقال إلى مكان الحادث وإجراء الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم للمستشفى، عثر علي مبلغ 133 ألف جنيه كان داخل السيارة، فسلمه لنقطة شرطة المستشفى.

اقرأ أيضا:جثامين تفترش الأرض.. 22 حالة وفاة وإصابة 33 آخرين في حادث مروع بالمنيا

يشار إلى أن العاملين بمرفق إسعاف المنيا مشهود لهم بالنزاهة والأمانة، إذ سبق ورد عشرات المسعفين والسائقين بالمرفق أموال ومصوغات ذهبية يجرى العثور عليها أثناء انتقالهم إلى أماكن وقوع الحوادث لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، إذ يتوجهون إلى نقاط الشرطة الكائنة بالمستشفيات لتسليم الأمانات التي يجرى العثور عليها لردها إلى أصحابها.