الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر عاشور يشوق متابعيه لطرح أغنيته الجديدة ”هي الناس”.. قريبا

الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور

كشف الفنان تامر عاشور، عن استعداده لطرح أحدث أغانيه، وتحمل اسم "هي الناس"، ومن المقرر طرحها قريبا، عبر حسابه الخاص بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالك، ومن ألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، والميكس والماستر لصقر.

وشارك الفنان تامر عاشور مع متابعيه، البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلا: "هيّ الناس.. قريبا.. تامر عاشور".

وفي سياق آخر، أحيا الفنان تامر عاشور، حفلا غنائيا ضخما في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك يوم 1 يونيو الماضي على مسرح ليالينا.

وروج تامر عاشور، للحفل من خلال نشره لصورة البوستر الدعائي لحفله في السعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلا: "جمهوري الحبيب في المملكة.. وحشتوني، معادنا يوم 1-6 في جدة، على مسرح ليالينا، مستنيكم، موسم جدة".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أكرم حسني بعد اتهامه بسرقة أغنية «للي»

وكان آخر ألبومات، المطرب تامر عاشور، ألبوم يحمل عنوان "تيجي نتراهن"، والذي شمل عددا من الأغاني المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسي، وبلغ عددها 10 أغاني، ويذكر أن تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولي، أحمد المالكي، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين.