الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة «خدنا مناعة».. غدا

النجم تامر حسني
النجم تامر حسني

يستعد المطرب تامر حسني، لطرح أحدث أغاني ألبومه الجديد، غدا الجمعة 22 يوليو الجاري ، والتي تحمل اسم "خدنا مناعة"، ضمن أغنيات ألبوم "عشأنجي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والمنصات الموسيقية .

وتعد أغنية "خدنا مناعة "، من كلمات الشاعر أحمد المالكى، وألحان بلال سرور، ومن توزيع توما.

وفى هذا السياق، كشف النجم تامر حسني، عن استعداده لإطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائي الذي سيحييه في مدينة العلمين الجديدة.

ويذكر أن الفنان تامر حسني، يتعاون في ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "عشأنجي"، مع الشعراء محمد عاطف، رمضان محمد، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، وهالة علي، ومع عدد من الملحنين ومن أبرزهم: أحمد زعيم، محمود الخيامي، تامر علي، بلال سرور، وإسلام زكي، ومع مجموعة من الموزعين الموسيقيين ومنهم: وسام عبدالمنعم، إلهامي دهيمة، توما، وأحمد حسام، ومهندس الصوت جلال فهمي.

اقرأ أيضا:تفاصيل فسخ خطوبة ريم سامي بعد عام من خطبتها

ويشارك النجم تامر حسني، في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، من خلال فيلم "بحبك"، ويضم الفيلم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداث فيلم "بحبك"، في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.