الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيفا يغرم الأهلي السعودي بسبب حمدي النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز

تلقى حمدي النقاز، خطابًا رسميًا اليوم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإلزام نادي أهلي جدة السعودي، بدفع مبلغ 3 ونصف مليون ريال سعودي لصالحه.

وكشف أنيس بن ميم، وكيل الدولي التونسي حمدي النقاز، في تصريحاته لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن اللاعب تلقى الخطاب الرسمي من الاتحاد الدولي اليوم، بعد تقدمه بشكوى ضد نادي أهلي جدة، بعد فسخهم التعاقد من طرف واحد.

وتقدم الدولي التونسي بشكوى في الاتحاد الدولي ضد أهلي جدة للحصول على مستحقات المتأخرة، ووافق فيفا على شكواه، وأجبر النادي السعودي على دفع 3 ملايين ونصف ريال سعودي، قيمة المستحقات المالية المتأخرة لحمدي نقاز.

وكان النقاز قد انضم لأهلي جدة في أكتوبر 2021، لمدة موسم واحد، ولكن تم الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية في فبراير الماضي.

اقرأ أيضًا: «هبوط وغرامة».. النقاز يزيد أوجاع أهلي جدة السعودي

يذكر أن الدولي التونسي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام مجددًا لنادي الزمالك، ولكن حرمان القلعة البيضاء من قيد اللاعبين لفترتي قيد منعه من العودة لميت عقبة.

وفي سياق أخر، هبط نادي أهلي جدة السعودي من دوري الأمير محمد بن سلمان إلى الدرجة الأدنى، عقب احتلاله المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول منافسات الدوري السعودي للمحترفين.