الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”معركة كروية” تنتظر الزمالك بعد مباراة القمة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يخشي جماهير نادي الزمالك، تأثير ضغط المباريات علي لاعبي الفريق خلال مباريات الموسم الحالي، في ظل اشتعال المنافسة علي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتجاوز هذه الفترة المليئة بالمباريات الحاسمة سواء في بطولة كأس مصر أو في بطولة الدوري المصري الممتاز .

مباراة القمة في نهائي كأس مصر

ويطمح فيريرا المدير الفني للمارد الأبيض في حصد البطولة الأولي له خلال ولايته الثانية، حيث يلتقي نادي الزمالك مع نظيره النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي .

ومن المقرر إقامة المباراة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس، والتي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي، وستذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر قناة أون تايم سبورتس.

ضغط المباريات في الدوري المصري

ويسعى نادي الزمالك في الحفاظ الصدارة وعلي لقب بطولة الدوري، حيث يتبقي له 9 مباريات خلال الأيام المقبلة، في ظل ضغط المبارايات الصعبة المهمة التي ستواجه المارد الأبيض خلال مشواره المحلي .

الزمالك وسموحة

بعد الخروج من المباراة المصيرية أمام النادي الأهلي في كأس مصر، يدخل نادي الزمالك مباراة هامة للغاية أمام نظيره العنيد نادي سموحة، والمقرر لها يوم 24 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء، أي بعد 3 أيام من مباراته أمام المارد الأحمر .

الزمالك وفيوتشر

ثم تتجه كتيبة جوسفالدو فيريرا لملاقاة "الحصان الأسود" نادي فيوتشر، في مباراة قوية وحاسمة للنادي الزمالك في حسم اللقب، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري .

الزمالك وبيراميدز

وفي قمة الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي المارد الأبيض أمام نظيره نادي بيراميدز، في صراع القمة، في ظل استمرار الفريق السماوي في المنافسة علي البطولة ، بفارق نقاط 8 نقاط عن نادي الزمالك متصدر الدوري، والمقرر لها يوم 1 أغسطس المقبل .