الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«معلول أسطورة أهلاوية».. أرقام التونسي أمام الزمالك بعد دعمه من الجماهير

علي معلول
علي معلول

يواصل الدولي التونسي علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصدره مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل مواجهة فريقه المقبلة في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021، والتي تجمعه بالغريم التقليدي الزمالك، مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان معلول قد تعرض لحملة هجوم عنيف من قبل جماهير النادي الأهلي، عقب مباراتهم الأخيرة أمام بيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تلقى فيها المارد الأحمر الهزيمة بثنائية نظيفة.

وتسبب التونسي في الهدف الثاني للفريق السماوين بعدما أهدر الكرة في منطقة جزاء محمد الشناوي، وسددها إيريك تراروي في المرمى، ليعزز من تقدم فريقه وخطف الثلاث نقاط، مما يؤدي لهجوم جماهير الأهلي على التونسي، خاصة بعدما زاد من احتمالية فقدان الفريق للقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وأغلق معلول حسابه الرسمي على إنستجرام نتيجة لهذا الهجوم، قبل أن تتراجع جماهير الأهلي في انتقاد اللاعب، وتؤكد أن رصيده يسمح لمثل هذه الأخطاء، خاصة بعد العودة لمسيرته الذهبية منذ انضمامه لقلعة التتش في موسم 2016، وتسببه في حصد جميع الألقاب التي توج بها الفريق منذ هذا اليوم وحتى الآن.

ودشنت جماهير الأهلي "هاشتاج" خاص باللاعب وتاريخه مع الأهلي، تقديرًا لمكانته ومسيرته.

ومع خوض الأهلي لمباراته الهامة المرتقبة مساء الخميس المقبل، نرصد لكم في السطور التالية أبرز أرقام علي معلول ومسيرته مع النادي الأهلي أمام غريمه الأزلي الزمالك.

تمكن ابن نسور قرطاج مع هز شباك الزمالك في ثلاث مناسبات، جاءت جميعها في بطولة الدوري المصري الممتاز.

2018-2019 مباراة الدور الأول، أحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في مباراته ضد الزمالك ليحصد ثلاث نقاط هامة في أصعب دوري في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: عاجل| ”لم يفرح كثيرًا”.. ضربة قوية لـ عبدالله السعيد بسبب الأهلي

2021-2022 مباراة الدور الأول، سجل معلول في حفلة أهداف الأهلي في مرمى الزمالك، والتي انتهت بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، كان نصيب معلول منها هدفين.

ويبحث معلول عن زيادة رصيده، في القمة 125 المقبلة، ليتخطي الأنجولي أمادو فلافيو الذي يتساوى معه في الأهداف حتى الآن.

ويسعى لمصالحة الجماهير عبر بوابة الزمالك وتخطي كبوة بيراميدز الأخيرة.