الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. بيراميدز يطالب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

بيراميدز
بيراميدز

كشفت اللحظات القليلة الماضية، عن إرسال الإدارة المسئولة في نادي بيراميدز، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن حق المشاركة في دوري أبطأل أفريقيا بدلًا من الأهلي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد53 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث بواقع 48 نقطة، الأمر الذي جعل مسؤولو الفريق السماوي يطالبون بالمشاركة الإفريقية على حساب المارد الأحمر.

وأوضح نادي بيراميدز في الخطاب الرسمي الذي أرسله إلى"الجبلاية"، أن الفريق يتمسك بحق المشاركة في دوري الأبطال مضيفًا أن إدارة النادي ترفض بشده فكرة اعتماد مشاركة الأندية في المسابقات الإفريقية وفقًا لنتائج الدور الأول.

ومن جانب آخر، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق إلى الاتحاد الإفريقي"الكاف"، الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية الموسم المقبل 2022-2023، وضمت الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر المركز في بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضًا: آفة ”القاضية” في الصورة.. خطايا أفشة الثلاثة قبل نهائي كأس مصر

والجيدر بالذكر، أن نادي بيراميدز حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والشعرون ببطولة الدوري المصري الممتاز.