الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مؤجلات الأهلي في الدوري المصري.. ينتظر مبارتين

الأهلي
الأهلي

يتبقى لدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارتين مؤجلتين من العيار الثقيل في الدوري المصري الممتاز، والذي يسعى خلالهم المارد الأحمر إلى رد الاعتبار وتحقيق الفوز، بعد الهزيمة القاسية من نادي بيراميدز.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية مواعيد مؤجلات الأهلي بالدوري المصري الممتاز

الأهلي VS الإسماعيلي

يصطدم المارد الأحمر مع نظيره فريق الإسماعيلي كما هو مقرر يوم 21 أغسطس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي VS المقاولون العرب

ويلتقي المارد الأحمر مع غريمه المقاولون العرب يوم 30 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

الأحمر يسعى لاستعادة هيمنته

ويسعى المارد الأحمر في لقاء المؤجلتين من تحقيق الفوز واقتناص 6 نقاط يرفع بيهم رصيده من النقاط إلى النقطة 54، وهذا ما يجعله في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلفا للفارس الأبيض صاحب الصدارة برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي بيراميدز.

الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل المارد الأحمر الآن المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، حصدهم من خوض 23 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وتلقى الهزيمة 3 مرات.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، هو وأبنائه الحمر إلى استعادة اللقب المفقود في الموسم الماضي على يد الزمالك صاحب صدارة جدول الترتيب لهذا الموسم.

المارد الأحمر وجها لوجه مع الزمالك

ويذكر أن، النادي الأهلي يستعد لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي، ضمن المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

اقرأ أيضًَا: من الإصابة إلى التعافي.. ماذا تغير بالأهلي منذ غياب أكرم توفيق؟