الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعافيه من الإصابة.. مصير أكرم توفيق من المشاركة في مباراة القمة

اكرم توفيق
اكرم توفيق

زف أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء، قبل مباراته المقبلة ضد غريمه الأزلي الزمالك، في لقاء القمة مساء الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021.

ونشر توفيق مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية، وصرح بأنه سوف يعود قريبًا للملعب، عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في يناير الماضي خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وأجرى أكرم توفيق عملية جراحية في النمسا، ونفذ برنامج تأهيلي علاجي في قطر، قبل العودة للقاهرة مؤخرًا.

وبالحديث عن مباراة القمة المقبلة، تعد هي المباراة الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للأهلي، في مواجهة الزمالك وخوض لقاء الديربي الأقوى في إفريقيا والوطن العربي.

ولا شك أن البرتغالي وضع خططه لبدء المباراة، وتخطي أخطاء المباراة الأخيرة أمام بيراميدز والتي شهدت الهزيمة بهدفين دون رد.

اقرأ أايضًا: أراكم قريبا.. أكرم توفيق يعلن تعافيه من الإصابة

ويملك سواريش عددًا من العناصر التي تجعله ينفذ خططه الدفاعية والسرعة الهجومية، خاصة في ظل تواجد الدولي المغربي بدر بانون، هل يصبح أكرم توفيق عنصر إضافي للبرتغالي في مباراة القمة؟؟.

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي في وقت سابق، إن إصابة أكرم توفيق تحتاج لفترة للعلاج والتأهيل، قبل السماح لخوض التدريبات الجماعية للفريق، وهو ما يعني تأكيد على غياب اللاعب عن مباراة القمة المقبلة، حيث أن الحالة الصحية للاعب ما زالت لا تتيح له المشاركة في المباريات في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: الأهلي الأكثر تتويجا والزمالك أول بطل.. أرقام مهمة قبل نهائي كأس مصر