الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المارد الأحمر سينتفض».. سواريش يفاجئ الزمالك في نهائي كأس مصر

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

لا صوت يعلو فوق صوت القمة المرتقبة، بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، في نهائي كأس مصر موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

المارد الأحمر سينتفض

يسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى حصد البطولة الأولي له مع الفريق الأحمر، في ظل تلك العواقب التي تواجه منذ مجيئه إلى القلعة الحمراء، والإصابات التي تلاحق لاعبي الفريق باستمرار خلال الموسم الجاري.

ودائما ما تتواجد جماهير المارد الأحمر في الموعد، ودائما مباريات القمة لها مذاق خاص عند الجماهير ولاعبي النادي الأهلي خاصة في مباريات الكؤوس، حيث إن النادي الأهلي يتوفق نسبيا علي نظيره نادي الزمالك في المواجهات المباشرة بينهم في بطولة كأس مصر، وفاز الأهلي في 16 لقاءا بينما فاز الزمالك في 10 مباريات.

سواريش يفاجئ الزمالك في نهائي كأس مصر

يجهز المدير الفني ريكاردو سواريش، مفاجآت لنادي الزمالك من خلال تغيير طريقة اللعب، مع عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، والذي كان يعاني من إصابة قوية في العضلة الأمامية، حيث أن الفريق الأحمر يلعب بضغط متقدم، واستغلال المساحات والتسجيل المبكر في مرمى المنافس.

ويحاول لاعبي النادي الأهلي إثبات أنفسهم أمام جماهير القلعة الحمراء، بعد الانتقادات التي تواجهم منذ نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعويض الهزيمة أمام نادي بيراميدز واستعادة المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز.