الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى يشيد بالأهلي قبل ديربي القاهرة المرتقب في كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

وتحدث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، عن تراجع نتائج فريق الأهلي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق بيراميدز بالمسابقة، موضحا أن الهدف هو الحفاظ على لقب الدوري.

وكشف أمير مرتضى، عبر برنامج "البريمو" على قناة TEN: "الأهلي ليست فريق واقع كما يحب البعض أن يصور للرأي العام بعد الخسارة من بيراميدز، الأحمر يعاني من بعض المشاكل الفنية داخل أرض الملعب ولكنه قادر على استعادة مستواه الفني وحلها في أقرب وقت".

وقال: "هدفنا إسعاد جماهير نادي الزمالك ولا نبحث عن أي مكافأت مع لاعبي الفريق الأبيض ونبحث عن الفوز في كل مباراة".

وأضاف: "لا أفضل تصدير نغمة أن الزمالك تصدر الدوري واقترب من حسم اللقب وهو ما أسعى إلى نقله إلى لاعبي الفريق الأبيض عقب مباراة غزل المحلة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع: "نخوض جميع المباريات القادمة ببطولة الدوري من أجل الفوز والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي والجهاز الفني بقيادة فيريرا يعمل من أجل ذلك".

وتابع: "المجلس الحالي بنادي الزمالك تسلم المهمة في ظروف وتوقيت صعب للغاية ورغم ذلك نحاول تحقيق النجاح مع مجموعة اللاعبين الحاليين وجهاز فني مخضرم بقيادة البرتغالي فيريرا".

وواصل: "نادي الزمالك عاني كثيراً في الفترة الماضية من كثرة تغيير المدربين واللجان السابقة أيضاً ورحل أكثر من لاعب عن الفريق الأبيض بدون أي استفادة فنية أو مالية لخزينة القلعة البيضاء".

ويذكر أن، الفارس الأبيض يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة.

وفي المقابل، يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا: «المغرور» محمد عبد المنعم يسير على خطى إبراهيم سعيد