الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من جماهير كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بعد فوز الأبيض على فريق غزل المحلة، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق سموحة يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وسموحة ستكون يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الزمالك مواجهة سموحة محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، فيما يأتي سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري.

على الجانب الآخر، يسعى فريق سموحة لتحقيق الفوز على فريق الزمالك وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على مضيفه غزل المحلة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس، على استاد المحلة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أشرف بن شرقي ثنائية الزمالك في الدقيقتين 68 و80 من عمر اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد سموحة، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك وسموحة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، وترددها كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات.

التردد 11861.

معامل الترميز 27500.

الاستقطاب رأسي. تصحيح الخطأ 6 / 5.

الجودة SD.

اقرأ أيضًا: الدوري المصري | فوز قاتل للجونة على طلائع الجيش.. والبنك الأهلي يُسقط سموحة