الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«موسيماني مشى أهم صناع اللعب في مصر».. فرج عامر يهاجم مدرب الأهلي السابق

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

هاجم فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق في حقبته، والذي أدى لتدهور أداء المارد الأحمر في الفترة الحالية، واقترابه من فقدان لقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وكتب عامر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "بخصوص صناع اللعب موسيماني مشي ناصر ماهر وأحمد حمدي أهم صناع اللعب في الدوري المصري، ورفض شراء محمد إبراهيم بـ٢ مليون جنيه، وطلب إعارة أحمد ياسر ريان ومحمد شكري، وأيضًا طلب بيع أليو بادچي اللي كسر الدنيا في فرنسا".

ويأتي هذا ضمن سلسلة من الهجوم الذي شنه رئيس سموحة السابق على الجنوب إفريقي، حيث صرح بالأمس عقب هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بثنائية في الدوري: "الأهلي دفع ثمن باهظ لصبره على موسيماني الذي جرد فريق الكرة من أهم عناصره، واحتفظ بلاعبين معظمهم لا يستحق أن يرتدي فانلة الأهلي".

وأضاف: "خطأ كبير التعامل مع زوجة موسيماني كوكيلة لاعبين لأنها اختارت للأهلي لاعبين أجانب لا تصلح للعب في الأهلي أو الدوري المصري".

اقرأ أيضًا: الدوري المصري | فوز قاتل للجونة على طلائع الجيش.. والبنك الأهلي يُسقط سموحة

على الحلوة والمرة معاه

وأكد عامر على دعمه للنادي الأهلي في أصعب الظروف، حيث أكد: "من لا يشجع الأهلي وقت الانكسار لا يشجعه وقت الانتصار.. على الحلوة والمرة معاه".