الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد ترشيحه لأفضل نادي في القارة.. تعرف على ممثل الأهلي في حفل «كاف»

حفل جوائز الأفضل
حفل جوائز الأفضل

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن ممثل القلعة الحمراء في حفل جوائز الأفضل في إفريقيا، والتي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 21 من شهر يوليو الجاري في المغرب.

وتم ترشيح النادي الأهلي لجائزة أفضل نادي إفريقي عن العام الجاري، من قبل الكاف في القائمة النهائية التي أعلن عنها قبل أيام.

وأعلن مجلس النادي الأهلي تكليف خالد مرتجي، أمين الصندق بمثيل القلعة الحمراء في حفل الكاف.

وينافس الأهلي على جائزة الأفضل كلًا من: الوداد البيضاوي المغربي - نهضة بركان المغربي - بترو أتلتيكو الأنجولي - أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

اقرأ أيضًا: الأفضل في إفريقيا.. كيروش وموسيماني في القائمة النهائية لأفضل مدرب

بينما ينافس من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الخماسي (المالي أليو ديانج - التونسي علي معلول - الجنوب إفريقي بيرسي تاو - محمد شريف - محمد الشناوي)، على جائزة أفضل لاعب داخل القارة.

وتم ترشيح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، للمنافسة على جائزة أفضل مدرب إفريقي، ليتنافس ضد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، والسنغالي أليو سيسيه مدرب أسود التيرانجا، وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي المغربي.

وفي جائزة أفضل منتخب إفريقي، يتنافس الفراعنة ضد منتخبات: المغرب - السنغال الكاميرون - بروكينا فاسو.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في حفل من تنظيم الكاف يوم 21 يوليو الجاري، في ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات.