الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: لاعبو الأهلي يعانون من انهيار بدني وعدم تركيز.. فيديو

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد الناقد الرياضي طارق رمضان، أن النادي الأهلي في المرحلة الحالية يعني من انهيار بدني، وهذا أمر طبيعي للفرق التي تلعب مباريات باستمرار بدون راحة، إلى جانب أن النادي الأهلي يحتل المركز الرابع في الدوري بجانب بطولة أفريقيا وكأس مصر.

اقرأ أيضًا: استشاري: زيادة الإصابات بكورونا نتيجة ظهور سلالة جديدة لـ«أوميكرون».. فيديو

وأوضح الناقد الرياضي، خلال استضافته في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن التعب البدني يتمثل في عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق، ولذلك نجد أن مستوى الفريق متغير بين مباراة وأخرى، فضًلا عن أن الجهاز الفني لا بد من إعداد برنامج بدني جديد لتأهيل الفريق.

اقرأ أيضًا: مصر تحدث البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا - فيديو

وأضاف "رمضان" أن الفرق المصرية لا تجري استعدادات من خلال المباراة الودية، وبالتالي ترى أن الفرق الأوروبية تلعب مباراة ودية قبل المباريات المهمة لتصحيح الأخطاء، مردفًا أن الفرق المصرية لا تقيم معسكرات خارجية لتأهيل الفريق على خطط لعب جديدة، وذلك يحسن كثير من الأداء والمهارات للفريق.

وأشار "طارق" إلى أن الموسم الكروي متلاحم دائمًا فلا يوجد راحة للفريق، وبالتالي نرى بعض اللاعبين مشبعين بكرة القدم، وعلى سبيل المثال "عمرو السولية" يلعب منذ فترة كبيرة بمقدار مباراة كل 3 أيام، مبينًا أن عدم التركيز له عامل سلبي على الفريق من أجل تحقيق الهدف المتمثل في حصد البطولات.