الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:05 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة، للمواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًَا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، ويسعى الأهلي في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، في حين يسعى الزمالك لاستعادة الكأس من جديد.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بكأس مصر، بعدما تخطى بتروجيت بهدفين دون رد في نصف النهائي، فيما تأهل فريق الزمالك على حساب نادي أسوان.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو 2022.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر قناة أون تايم سبورت.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لنهائي كأس مصر

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

ترتيب الأهلي في الدوري

يقع الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهم من 23 مباراة، بعدما حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات.

ترتيب الزمالك في الدوري

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، جمعها من 25 مباراة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات.

غيابات الأهلي عن نهائي الكأس

يعاني الأهلي من غيابات عديدة أمام القلعة البيضاء في نهائي كأس مصر، بعد تأكد غياب كلًا من طاهر محمد طاهر للإصابة في العضلة الخلفية، محمد هاني للإصابة في العضلة الأمامية.

ويعاني حسين الشحات من قطع في غضروف الركبة، ولويس ميكيسوني من جزء في الرباط الداخلي للركبة، ويواصل بيرسي تاو أداء برنامجه التأهيلي للإصابة في العضلة الأمامية.