الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مرتضى منصور يكشف موقف ثلاثي الزمالك من الرحيل عن الفريق

الزمالك
الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موقف الثلاثي يوسف أوباما، وعبد الله جمعة، ومحمد عبد الغني ومحمود علاء من الرحيل عن الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: "لا نية للاستغناء عن أوباما، اللاعب محسود وأبلغته بأن عليه أن يذبح شيئَا لأن هناك أمور غير طبيعية تحدث له، وهو لاعب محترم ولن نتركه يرحل".

وأضاف: "عبد الله جمعة فقد الكثير من وزنه، والكثير من الأندية ترغب في التعاقد معه، وهو لن يرحل عن الفريق وسعيد في الزمالك".

اقرأ أيضًا: رسميا.. كارلوس كيروش مدربا لمنتخب إيران في كأس العالم

وتابع: "محمد عبد الغني لاعب مقاتل ورجل ويستحق التواجد في نادي الزمالك، يمكنه اللعب في مركز المدافع وخط الوسط والباك اليمين وهو مستمر معنا ولن نفرط فيه".

واختتم: "محمود علاء مستمر ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ولن يرحل عن الفريق، فقد وصلتنا الكثير من العروض له ولكننا فضلنا بقاءه مع الفريق".

قائمة الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس لوسيل

وسافرت بعثة الزمالك إلى قطر صباح اليوم استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي في كأس لوسيل والمقرر لها الجمعة.

وضمت قائمة الزمالك كلًا من..

في ‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية .

في خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: إمام عاشور - زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار".

في خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.