الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صوت عالي وانسحاب».. شوبير يكشف كواليس مفاوضات الزمالك لضم عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد - حساب الزمالك على تويتر
عمر كمال عبد الواحد - حساب الزمالك على تويتر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جلسة مرتضى منصور رئيس الزمالك، مع مسؤولي فيوتشر لحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأول خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، على راديو "أون سبورت: "عمر كمال السنة اللي فاتت وقع عقد مع الزمالك في وجود لجنة حسين لبيب، حتى تفاجئ الزمالك بإيقاف القيد وأصبح العقد كأن لم يكن، وبالتالي مفيش عقود ومالهاش أي لازمة، وفيفا لا يعترف إلا بالعقود الموثقة"

وتابع: "فيوتشر تفاوض مع اللاعب ووقع عقد لمدة 3 سنوات، عدى منهم سنة وأصبح له سنتين، الإدارة الحالية لنادي الزمالك عايزة عمر كمال وتفاوض مع فيوتشر، لكن إدارة فيوتشر رفضت التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي بسبب رغبتها في المنافسة على الكونفدرالية في الموسم الحالي".

وشدد: "في الوقت نفسه إدارة الزمالك، صممت على عودة عمر كمال عبد الواحد، وفيوتشر زي ما فتح مع الأهلي عمل مع الزمالك، عقدوا جلسة كان أطرافها النائب محمد حلاوة ووليد دعبس وأحمد دياب، وكبير نادي الزمالك - مرتضى منصور- لبدء عملية التفاوض".

وأوضح: "فيوتشر طلب الحصول على خدمات سيد عبد الله نيمار ومروان حمدي، الزمالك وافق الزمالك على الأخير، لكنه رفض الاستغناء عن نيمار".

اقرأ أيضًا: ظهور الضوء الأخضر.. تطورات مفاجئة في أزمة كهربا مع الأهلي

واختتم شوبير: "القعدة اتقلبت والصوت كان جايب من المعادي لحد مدينة الإنتاج الإعلامي، وانسحب وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر وأحمد دياب رئيس شركة الكرة، وانفضت الجلسة، وقرر فيوتشر التمسك بشروطه سواء مع الأهلي أو الزمالك في الاستغناء عن أي لاعب من الفريق".