الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سواريش بعد رحيله: «كان فخر لي تمثيل أكبر ناد إفريقي»

الأهلي- الصفحة الرسمية للمدرب
الأهلي- الصفحة الرسمية للمدرب

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء عقب رحيله رسميًا عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

وكتب سواريش عبر صفحته الرسمية "فيس بوك": "كان لي فخر كبير أن مثلت أكبر نادٍ إفريقي نادي القرن، أحد أشهر الأندية في العالم الأهلي.. العمل الذي قمنا به بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية وفي مثل هذا الوقت القصير، يترك الجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم".

وأضاف: "هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب، لكنني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي من جميع الأقسام وكرسوا أنفسهم، واجتماعهم معًا ساهم في ذلك".

وأردف: "على الرغم من كل العقبات قمنا بتكريم قميص الأهلي شكرا لكم جميعا!.. النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم".

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ميلان وريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

لم نفز بالبطولات لكننا فزنا بالاحترام والاحتراف

وأردف: "للجميع.. ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب، أريد أن أترك كلمة من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه بعد جلسة التدريب وما فعلوه في المباريات يكشف إنهم محترفون رائعون".

وواصل: "يجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال.. لم نفز بالبطولات لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي.. أتمنى لك كل التوفيق وأراك في يوم من الأيام!".