الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أرفع رأسي دائمًا».. بوجبا يطمئن جماهيره بعد العملية الجراحية وأزمة شقيقه

بوجبا - الصفحة الرسمية للاعب
بوجبا - الصفحة الرسمية للاعب

وجه الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى جماهيره في جميع أنحاء العالم بعدما خضع في الساعات الأخيرة لعملية جراحية في غضروف الركبة.

وكان بوجبا قد أصيب بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في استعدادات الفريق الإيطالي للموسم الرياضي الجديد، ولم يخوض الدولي الفرنسي أي مباراة رسمية مع فريقه الجديد منذ انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر بوجبا مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية لتوجيه رسالة لجماهيره، قال من خلالها: "أنا بخير، لقد سارت العملية بشكل جيد الحمد لله، الآن سوف أتعافى وسأعود قريبا، أود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم.. كل شيء على ما يرام وأنا عقليا لا أعانى رغم القلق بشأن الإصابة والمشاكل الآخرى، وأرفع رأسي دائما".

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ميلان وريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

أزمة بوجبا مع شقيقه ماتياس

وأثار النجم الدولي الفرنسي الجدل في الأيام الأخيرة، بعدما نشر شقيقه ماتياس بوجبا مقطع فيديو له يزعم أنه يكشف عدد من الحقائق ضد لاعب يوفنتوس، وأنه يستخدم السحر والشعوذة لإيذاء زميله كيليان مبابي.

ونفى مبابي الموافقة على تلك التصريحاته، مؤكدًا أنه يصدق رواية صديقه في المنتخب ويفضل إعلاء مصلحة المنتخب في الفترة الحالية وتكذيب تلك الشائعات.

ورفض بول بوجبا الرد على تلك الشائعات مؤكدًا تمسكه بتقديم شكوى للسلطات المسؤولة بعدما تعرض للابتزاز من قبل شقيقه وعدد من أصدقاء طفولته، لرغبتهم في الحصول على مبلغ مالي ضخم نظير انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي من مانشستر يونايتد الإنجليزي.