الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع الفلسطيني محمد صالح

محمد صالح - الصفحة الرسمية للاتحاد السكندري
محمد صالح - الصفحة الرسمية للاتحاد السكندري

أعلن الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الدُّوَليّ الفلسطيني محمد صالح، لتدعيم صفوف الفريق في المدّة المقبلة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل زعيم الثغر على خدمات المدافع الفلسطيني لمدة 3 مواسم مقبلة قادمًا من نادي القناة.

وقال الاتحاد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إتمام التعاقد مع المدافع الدُّوَليّ الفلسطيني محمد صالح صاحب الـ29 عامًا، الذي سبق له تمثيل أندية المصري البورسعيدي والقناة وإيسترن كومباني".

وأضاف: "وقع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الاتحاد السكندري الذي يمتد لـ3 مواسم، عقب نجاح المفاوضات مع ناديه السابق القناة والحصول على الاستغناء الخاص به.. وقدم اللاعب أداء رائعًا مع ناديه إيسترن كومباني في الموسم الماضي بعدما كان معارًا من ناديه القناة مسجلًا 9 أهداف".

اقرأ أيضًا: السولية: نفتقد مؤمن زكريا في الملعب.. الأخير يرد: كهربا أكثر لاعب يشبهني

الاتحاد يتعاقد مع مدرب صربي

وأعلن الاتحاد السكندري في وقت سابق اليوم تعاقده المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، ليتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر، خلفًا لمحمد عمر الذي قاد الفريق في الأسابيع الأخيرة للموسم الماضي.

وأنهى الاتحاد السكندري الموسم الماضي محتلًا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 38 نقطة.