الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

الأهلي يُنهي ملف الصفقات.. والإعلان الرسمي عن المدير الفني بعد ساعات

الاهلي - الموقع الرسمي
الاهلي - الموقع الرسمي

كشف أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق، مستجدات القلعة الحمراء وملف الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي.

وقال أسامة حسني عبر قناة الأهلي الفضائية: "النادي الأهلي أنهى صفقات الموسم الجديد، اللاعبون يحصلون على راحة من التدريبات لأول مرة من 3 مواسم، ويستعد لخوض فترة إعداد ومعسكر خارجي لأول مرة أيضًا بعد رحيل مارتين لاسارتي، والتي كانت في إسبانيا، بسبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم".

وتابع: "الأهلي أنهى كافة صفقات فترة الانتقالات الحالية، وسوف يتم الإعلان عن انتقالات النادي الأهلي والمدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، سبب التأخر في الإعلان عن صفقات الموسم الجديد هو الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الحالية".

وأردف: "الأهلي يؤكد لجماهيره إن بدء فترة الإعداد للموسم الجديد سوف ينطلق بوجود المدير الفني الجديد والصفقات الأحدث".

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

موسيماني تعرض للضغط من حملات انتقادات قوية

ووجه أسامة حسني رسالة لجماهير النادي الأهلي، حيث طالبهم بضرورة حماية المدير الفني الجديد للفريق من حملات الانتقادات، وقال: "رأينا ما تعرض له موسمياني رغم ما حققه من إنجازات كبيرة ولكنه كان يتعرض لانتقادات وحملات مضادة".

وأضاف: "وكذلك سواريش رغم إنهاء التعاقد بطريقة احترافية ورغم الظروف الصعبة التي تعرض لها خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.. ولذلك يجب على جمهور الأهلي حماية مدربه الجديد من تلك الحملات حتى يتحقق الاستقرار للفريق".