الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور للاعب الزمالك: «أنت محسود ولازم تدبح»

مرتضى منصور- الحساب الرسمي للزمالك
مرتضى منصور- الحساب الرسمي للزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدة رسائل للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل السفر إلى قطر، لمواجهة الهلال السعودي في كأس لوسيل.

وعقد مرتضى منصور جِلسة مع لاعبي الزمالك عقب المران الأخير، قبل السفر اليوم الأربعاء لمواجهة الهلال السعودي، الجمعة المقبل، في كأس لوسيل.

وقال مرتضى منصور في اجتماعه الأخير مع اللاعبين، الذي تم عرضه عبر قناة "الزمالك": "تعاقدنا مع صفقات محترمة بناء على احتياجات فيريرا، والنادي لن يقف على لاعب كلكم رجال ولاعبين أقوياء ومعظمكم في المنتخب".

وتابع: "محدش يخاف من أي محترف في الهلال، لو الهلال كبير فالزمالك أكبر وقادر على الفوز، الجماهير الزمالك حجزت الـ40 ألف تذكرة بالكامل، والفرد من الجمهور يساوي 10 آلاف من الوحوش".

وشدد: "زكريا الوردي لاعب مميز ويمرر الكرة بشكل جيد ويصل للمرمى بأسهل الطرق، ونرحب به في الزمالك، وكل اللاعبين المغاربة في غاية الاحترام".

وواصل: "أما إبراهيما نداي أنا شوفته مع ناديه السويسري، عنده ميزة هتعوضنا عن أشرف بن شرقي، علشان بيلعب برجليه الإثنين، ويجيد اللعب بالرأس، ويسدد على المرمى وهذه ميزة جيدة جدًا".

ووجه مرتضى منصور حديثه ليوسف أوباما: "لازم تدبح أنت محسود، لما تبص في وشك هتشوف حاجة مش طبيعية، بس إحنا مش هنستغنى عنك علشان أنت لاعب محترم".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن تجديد عقد زيزو، حيث قال: "جالنا عرض من نانت الفرنسي لشراء أحمد سيد زيزو، وفيه عروض وصلت لمحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، لكنهم لاعبين رجالة ومكملين معانا".

اقرأ أيضًا: أحمد حسن: كفة الهلال أرجح أمام الزمالك.. وأخشى ندم كهربا على مسيرته المهدرة

واختتم: "عرضنا على طارق حامد 25 مليون جنيه، وقال هاصلي استخارة، ولكن زيزو حصل على المبلغ الذي كان يتقاضاه حامد قبل الاجتماع معه، وزيزو مش هياخد 30 أو 40 مليون جنيه".