الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أوروبا.. كلوب يكشف موقف مصابي ليفربول أمام نابولي

يورجن كلوب - الصفحة الرسمية لنادي ليفربول
يورجن كلوب - الصفحة الرسمية لنادي ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مستجدات الإصابات في صفوف فريقه قبل مواجهة نابولي الإيطالي، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: "أرتور بحاجة إلى التدريب أولا كثير، كان بعيدًا عن كرة القدم منذ فترة، من الممكن أن يشارك غدا؟ نعم لكن ليس طوال الـ90 دقيقة.. تياجو ألكانتارا عاد إلى التدريب إنه جاهز أما بالنسبة لهندرسون ستظهر نتائج الفحص غدًا لكن عودته اقتربت".

وأضاف: "كورتيس جونز بدأ التدريب ثم تجددت الإصابة لكنها ليست سيئة مثل المرة الاولى لكن سيئة بما يكفي لعدم إشاركه في التدريب لا نريد المغامرة، أما فابيو كارفالو قد يكون جاهزا لمباراة الفريق في الدوري".

واختتم: "نابولي لديهم العديد من الشباب، كان لديهم موقف عصيب منذ فترة بسبب رحيل العديد من اللاعبين لكن عادوا بقوتهم، سنواجه فريق صلب وعلينا أن نظهر كل ما لدينا".

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

بيكر: نسينا أمر ريال مدريد لأننا محترفين

وأوضح أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، مدى تأثير الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي العام الماضي على مشوار الفريق في النسخة الجديدة.

وقال أليسون: "اليوم التالي للمباراة كان صعبًا كنا نشعر بالغضب، ولكن الأمر انتهى لأننا محترفين، يجب أن نتعامل مع تلك الأشياء، وبعد المباراة ذهبت لألعب مع المنتخب ونسيت أمر المباراة النهائية.. في رأيي لا نحتاج لدافع إضافي، نحن في مجموعة صعبة وهذا كاف لتحفيزنا سنقاتل ونأخذ الأمر خطوة تلك الخطوة لنتأهل".

وعن مواجهة مدربه الأسبق: "لقد استمتع بالموسم الذي قضيته تحت قيادة سباليتي في روما وتعلمت الكثير، جميع الفرق في المجموعة لديها الفرصة في المرور للدور التالي لذلك نتمنى أن نحقق ذلك ونتأهل كأول للمجموعة، أعرف سباليتي ولكن هذا لا يعطينا أفضلية لأننا نعرف جودة لاعبي نابولي، هما ما زالوا شبابًا وهذا يعطيهم الدافع والشغف للفوز بالمباراة".