الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلم الدوري الممتاز يراود لاعبي بيراميدز.. هل تتحقق المفاجأة؟

بيراميدز
بيراميدز

بعد فوز نادي بيراميدز على نظيره النادي الأهلي، بنتيجة 2/0، ضمن مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز، أعاد الفريق السماوي نفسه إلى المنافسة مرة أخرى.

واحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد رفع رصيده من النقاط إلى 53 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وما زال لديه مباراتين مؤجلتين.

هل بيراميدز يحقق المفاجأة ؟

أصبح حلم الدوري الممتاز يراود لاعبي نادي بيراميدز لأول مرة في تاريخ النادي، بعد الفوز على المارد الأحمر في لقاء أمس، بعد إقترابه من متصدر الدوري.

وحتى يحقق بيراميدز اللقب الأول له، يحتاج للفوز في جميع مبارياته المقبلة، وعليه الفوز على نادي الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما يوم 1 أغسطس، والتي ستقربه بشكل كبير في حسم اللقب، مع خسارة النادي الملكي في أي مباراة أخرى.

لكن على الجانب الآخر، يحتاج أيضًا إلى هزيمة النادي الأهلي في مباراة واحدة على الأقل، خاصة وأن المارد الأحمر لديه 11 مباراة متبقية في مشوار الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا : أول قرار لـ «سواريش» بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

مباريات بيراميدز المقبلة في الدوري المصري

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة نادي البنك الأهلي يوم الأربعاء المقبل، على أن يواجه نادي الإسماعيلي يوم الأحد الموافق 24/7، قبل أن يخوض لقاء نادي الزمالك يوم 1 أغسطس المقبل.

يستضيف بيراميدز نادي المقاولون العرب يوم 6 أغسطس، ثم يحل الفريق السماوي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي غزل المحلة يوم 9 من الشهر نفسه.