جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:10 صـ 29 صفر 1444 هـ

نجوم الفن يعلقون على خسارة الأهلي أمام بيراميدز

أحمد السعدني
أحمد السعدني

حرص العديد من المشاهير ونجوم الفن، على التعليق بعد خسارة النادي الأهلي أمام بيراميدز أمس، في بطولة الدوري الممتاز.

كريم فهمي

علق النجم كريم فهمي على خسارة الأهلي من بيراميدز، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "متأكد والله للأسف، مش هتبقى كده بس على الحلوه والمره يا أهلي".

أحمد السعدني

وجه النجم أحمد السعدني رسالة، إلى مدرب النادي الأهلي، عقب خسارة فريقه من نادي بيراميدز أمس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب "السعدني": "حد يفرج الخواجه علي ماتشين الزمالك و بيراميدز الدور الاول لازم نرجع نلعب 3/4/3 بالسوليه وديانج وحمدي تالت ورى، يا إما حنشيل في الكاس برضه اللهم بلغت، عالحلوه والمره".

عمرو محمود ياسين

نشر المؤلف عمرو محمود ياسين، صورة توضح نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "مسموح بالتحفيل لمدة ساعة".

اقرأ أيضا :إليسا تستعد لإحياء حفلا غنائيا في أسطنبول

توفيق عبد الحميد

علق النجم الكبير توفيق عبد الحميد، على خسارة النادي الأهلي من بيراميدز بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بهدوء، هل موسيمانى استغل ما صنعه فايلر فى فريق الأهلى واستهلك الفريق وطفش اللى طفشه وترك فريق مجهد ومنهك وبدون تجديد دماء".