الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا يفعل موسيماني بعد رحيله عن الأهلي؟.. صور

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

نشر الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة من كواليسه بعد تفرغه في الوقت الحالي، وقراره الأخير بالابتعاد عن التدريب لفترة من الزمن عقب تجربته في القلعة الحمراء.

ويبدو أن الجنوب إفريقي قرر أن يبدأ من نقطة الصفر في فترة الهدنة التي يقضيها حاليًا، حيث نشر صورته أثناء دراسته عالم التدريب من جديد، وعلق موسمياني على الصور قائلًا: "استيقظت هذا الصباح ولدي الكثير من الأفكار، إن كرة القدم للشباب تجعلني أشعر بالتواضع وأنا أضع محتوى دليل التدريب في مدرسة موسمياني لكرة القدم".

وأضاف: "كما كان من المهم بالنسبة لي أن أتحقق مما تفعله برامج الشباب الناجحة في العالم، ليس لدينا غرور لنتعلمه من بقية العالم، نحن منفتحون على التعاون والمحررين وقراء الإثبات الذين يرغبون في القيام بذلك من أجل دليل التدريب الخاص بنا",

موسيماني قضي على أحلامه.. نجم الأهلي يسطر تاريخه على يد مدربه الجديد

وكان الجنوب إفريقي قد رحل عن القلعة الحمراء بعد فسخ التعاقد بينهما بالتراضي في يونيو الماضي، عقب الإخفاق في نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة أمام الوداد البيضاوي المغربي، وعدم الحفاظ على الأميرة السمراء للنسخة الثالثة على التوالي.

وتولى موسيماني تدريب الأهلي في أكتوبر 2020، ليقود الأهلي في حصد 2 دوري أبطال إفريقيا، 2 سوبر إفريقي، كأس مصر، 2 برونزية كأس العالم للاندية