الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشاهدة مباراة المغرب وكاب فيردي في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يلتقي المنتخب المغربي الأول لكرة اليد رجال، بنظيره كاب فيردي، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والتي تحتنضها مصر في الفترة الحالية وحتى يوم 18 يوليو الجاري، على مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، تخصص إحدى قنواتها لبث مباريات البطولة بشكل مباشر، ولكن بسبب عرض مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي تقام في الوقت ذاته اليوم لمباراة المغرب وكاب فيردي، سوف يبحث عشاق وجماهير كرة اليد وألعاب الصالات عن المباراة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتتيح الصفحة الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2022، بث مباشر للجماهير عبر فيس بوك بشكل دائم لجميع مباريات البطولة.

اقرأ أيضًا: تألق فرعوني باللقاء الأخير.. أرقام من مواجهات مصر وتونس في أمم إفريقيا لكرة اليد

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة المغرب وكاب فيردي ضد الفائز من مباراة مصر وتونس، في قمة الدور، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم على صالة حسن مصطفى.

وكان الأربع منتخبات التي تأهلت لنصف النهائي قد حجزت مقاعدها في بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها المقبلة 2023، والتي تقام بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد، ويتواجد فيها بطل إفريقيا مع بطل العالم في مجموعة واحدة، وفقًا للقرعة التي تم إجراؤها في وقت سابق.