الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لاعبو مصر: مباراة تونس هى الأصعب في البطولة.. وباروندو يؤكد: مباراة مثل غيرها

مصر وتونس كرة يد
مصر وتونس كرة يد

اتفق لاعبو منتخب مصر الأول لكرة اليد رجال، على صعوبة مباراتهم المقبلة ضد المنتخب التونسي، والمقرر لها مساء غد السبت، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد.

ويأتي ذلك في ظل تربع تونس على عرش المنتخبات المتوجة باللقب برصيد 10 ألقاب، فضلًا عن تفوقها في كرة اليد وأنها خصمًا صعبًا للفراعنة مع الجزائر وهيمنتهم الثلاثية على اللعبة في القارة الإفريقية.

وقال أحمد الأحمر عن المباراة: "نسير خطوة بخطوة ونريد الاستشفاء قبل لقاء تونس غدًا، خاصة أننا نواجه تونس والجزائر في يومين متتاليين وهما رفقة مصر من أفضل 3 منتخبات في القارة، ستكون أصعب مباراة في البطولة وبعدها سنرى موقفنا من المباراة النهائية".

بينما قال كريم هنداوي حارس المرمى: "نسير خطوة تلو الأخرى وفي كامل تركيزنا، وأشكر اللاعبين والجماهير وأتمنى من الجماهير أن تملأ الصالة غدا أمام تونس، هم حافز كبير لنا وهدفنا إسعادهم".

وأكد حسن قداح على ماقاله زملائه، حيث أضاف: "سعداء بالتأهل لنصف النهائى وتقديم أداء قوي أمام الجزائر، مباراة تونس مهمة للغاية ونتمني تقديم لقاء جيد من أجل الوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية والحصول على اللقب وهو هدفنا لإسعاد الجماهير المصرية".

التأهل للمونديال.. مصر تعبر الجزائر وتضرب موعدًا ناريًا مع تونس في نصف أمم إفريقيا لليد

واختلف الإسباني باروندو جارسيا، مدرب المنتخب على ذلك، مشيرًا إلى أنها رغم أهميتها إلا أنها مباراة مثل غيرها يستعد لها الفريق بجدية، حيث قال: "سعيد بالتأهل لنصف النهائي والأداء الذي قدمناه والآن أصبح متبقي خطوتين فقط على تحقيقنا اللقب.. نلعب نصف النهائي غدًا أمام تونس ونبدأ الاستعداد من الآن ونركز بشكل كبير في كل مباراة ونريد تقديم أقصى جهد للتتويج باللقب".

وأردف: "نستعد بقوة لمباراة نصف النهائي أمام تونس، هم منتخب قوي نعرفه جيدًا وواجهناه كثيرًا في السنوات الماضية لكنها مباراة مثل أي مباراة ونستعد لكل مباراة على حدى ونريد تحقيق الفوز والتأهل للنهائي".

موضوعات متعلقة