الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب ماليك إيفونا.. فيفا يعاقب الصفاقسي التونسي بغرامة وحرمان من القيد

ماليك إيفونا
ماليك إيفونا

كشفت تقارير صحفية تونسية، مساء اليوم السبت، تعرض نادي الصفاقسي الرياضي التونسي، لعقوبة قوية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب لاعبهم السابق الجابوني ماليك إيفونا، نجم أسوان الحالي.

وأكدت إذاعة "موازييك" التونسية، إن غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أصدرت قرارًا بتاريخ 11 يوليو الجاري ضد النادي التونسي، يفيد بتوقيع عقوبة ضد النادي التونسي، على إثر فسخه للعقد المبرم بينهم وبين الجابوني ماليك إيفونا، مما أعتبره فيفا أمر "تعسفي" ضد اللاعب.

وأقر فيفا بإلزام الصفاقسي بدفع مبلغ 54 ألف دولار كمستحقات متأخرة للاعب، بالإضافة لـ72 ألف دولار كغرامة فسخ تعسفي للعقد المبرم بينهم، بالإضافة إلى مصاريف أخرى تشمل الإقامة والتنقل، مع فوائد سنوية تقدر بـ5%.

مع حرمان النادي من القيد لمدة 3 فترات مقبلة.

اقرأ أيضًَا: إيفونا: إفريقيا تحتاج إلى 5 أندية مثل الأهلي ليكون لها شأن كبير

وكان الجابوني قد انضم لصفوف الصفاقسي التونسي في موسم 2020، وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته رفقة فريقه التونسي.

وخلال مدة علاج اللاعب، قام النادي التونسي بفسخ التعاقد، ليواجه اللاعب فترة من التخبط في مسيره الرياضية، قبل أن ينضم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى نادي أسوان الصاعد للدوري المصري الممتاز في نسخته المقبلة 2022-2023.

اقرأ أيضًا: أسوان يضم الجابوني ماليك إيفونا