الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:33 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

بيراميدز: «الغل» سبب انتصارنا على الأهلي في الدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أسباب فوز فريقه على حساب الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الدوري.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي بهدفين دون، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين ليشعل الصراع على لقب الدوري الممتاز.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "أداء بيراميز أختلف عن مواجهة الكأس الأخيرة، لأننا لعبنا بروج وغل".

وتابع: "نجحنا في غلق مفاتيح لعب الأهلي مثل علي معلول، محمد مجدي أفشة الذي لم يكن يتحرك بحرية في الملعب، ولاكاي نجح في مراقبة لاعبي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، ومنعهم من استلاك الكرة وبناء الهجمات".

وشدد: "إذا خضنا المواجهة المقبلة بنفس أداء الذي لعبنا به أمام الأهلي، سنحقق لقب الدوري، وأما أتحدث مع اللاعبين بشكل يومي لتحفيزهم".

وكشف: "لم نضع مكافأة استثنائية للاعبين قبل المباراة حال الفوز على الأهلي، لكن بعد الأداء الذي شاهدناه قررنا صرف مكافأت إضافية للاعبين"

اقرأ أيضًا: مشاجرة عنيفة بين عبد المنعم ورمضان صبحي.. والأخير: الدوري راح خلاص

واختتم هاني سعيد تصريحاته: "سيكون هناك لائحة خاصة تحفيزية للفريق خلال المباريات المتبقية في الدوري، لأن حال تحقيق النادي البطولة سيكون شيء كبير لبيراميدز".