الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتقاله لبرشلونة.. ليفاندوفسكي يودع زملائه وجماهير بايرن ميونخ

 روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

وجه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رسالة مؤثرة إلى جماهير العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، عقب رحيله رسميًا إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب ليفا عبر صفحاته الرسمية: "أود أن أشكر زملائي في الفريق، وجميع الموظفين وإدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، وكذلك كل من دعمني وجعل من الممكن لنا الفوز بالعديد من الألقاب، أنا فخور جدًا بكل ما أنجزناه معًا".

وأضاف: "قبل كل شيء، أود أن أشكر الجماهير -أنتم من تجعل النادي على ما هو عليه- نحن اللاعبون، موجودون هنا للحظة فقط، بالنسبة لي دامت تلك اللحظة ثماني سنوات رائعة سأظل محتفظًا بها في قلبي إلى الأبد".

وتابع: "أود أن أشكر زملائي في الفريق والموظفين وإدارة النادي وكل من دعمني دائمًا وجعل من الممكن لنا الفوز بألقاب بايرن ميونخ، أنا فخور بما حققناه معًا، قبل كل شيء، أود أن أشكر الجماهير لأنك أنت من تجعل من بايرن ميونيخ النادي المميز على هذا النحو، يشرفني أن أمضيت 8 سنوات رائعة مع هذا النادي ومعجبيه وسيبقى في قلبي إلى الأبد".

اقرأ أيضًا: بسبب ماليك إيفونا.. فيفا يعاقب الصفاقسي التونسي بغرامة وحرمان من القيد

ووافق بايرن ميونخ مؤخرًا على سلسلة مفاوضات برشلونة الأسباني لشراء اللاعب، بعد رغبة اللاعب الذي أعلنها صريحة مشيرًا إلى أنه يتمنى ارتداء قميص النادي الكتالوني في السنوات المقبلة، بعدما حقق جميع الألقاب الممكنة مع العملاق البافاري.