الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مصر تتقدم على تونس «بشق الأنفس» في الشوط الأول لنصف نهائي إفريقيا لليد

مصر وتونس
مصر وتونس

تمكن لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة اليد، من إنهاء شوط المباراة النارية التي تجمعه بنظيره التونسي، متقدمًا بفارق هدف وحيد، لتنتهي أول 30 دقيقة من المباراة بتقدم الفراعنة 17-16.

ويلتقي المنتخب الوطني بنسور قرطاج، في الفترة الحالية على صالة حسن مصطفى، في إطار منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رجال، والتي تحتضنها مصر في الفترة الحالية.

ويسعى كلا المنتخبين لحجز البطاقة الثانية للمباراة النهائية، ومواجهة كاب فيردي، الذي حقق المفاجأة وأقصى المغرب في وقت سابق اليوم.

وشهد الشوط الأول من المباراة أداء ناري من لاعبي المنتخبين، يدل على مكانتهما وهيمنتهم على اللعبة في القارة السمراء، واستمر التعادل وتبادل إحراز النقاط بين الفريقين مستمرًا، حتى تمكن لاعبو الفراعنة من إحراز الهدف الـ17 مع إطلاق صافرة انتهاء الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد

وينتظر الجماهير نصف ثاني أكثر إثارة ضد المنتخبين، حيث تسعى تونس للوصول للنهائي للمرة الـ17 في تاريخها، بحثًا عن اللقب رقم 11 لتواصل تربعها على صدارة المنتخبات الإفريقية المتوجة باللقب.

بينما تسعى مصر للوصول للنهائي والحفاظ على اللقب التي توجت به في النسخة الماضية على حساب تونس في أرضها 2020، وتحقيق البطولة رقم 8 في تاريخها وفض الشراكة مع الجزائر، صاحبة العدد ذاته من الألقاب.