الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رحيل اللاعب البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، في تصريحات للحساب الرسمي للعملاق البافاري عبر موقع "تويتر" تصريحات، قال خلالها: "لدينا التزام شفهي من برشلونة، كان اتفاقًا جيدًا لكلا الطرفين تمتع بالوضوح".

وتابع: "ليفاندوفسكي لاعب رائع ويستحق الأفضل دائمًا، لقد فزنا بكل شيء، نحن ممتنون للغاية لما قدمه لنا في بايرن ميونخ".

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن النادي الكتالوني سيدفع مبلغًا قدره 45 مليون يورو، إلى جانب إضافات قدرها 5 ملايين يورو، مقابل حصوله على اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمدة ثلاثة سنوات، مع خيار التمديد لعام آخر.

ومن المنتظر أن يسافر روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة اليوم، على أن يوقع أوراق انتقاله رسميًا إلى البلوجرانا، يوم غدا أو بعد غدا على أقصى حد.

وتغيب روبرت ليفاندوفسكي، عن مران الفريق البافاري أمس الجمعة، والتي كانت محاولة من الضغط على إدارة نادي بايرن ميونيخ للتواصل مع إدارة نادي برشلونة بالرحيل إلى قلعة "كامب نو"، بعد انتظامه الفترة الماضية في التدريبات.

ومن المحتمل أن يشارك اللاعب البالغ 34 عاما، في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم الأحد 24 يوليو الجاري.

يذكر أن عقد ليفاندوفسكي مع البايرن كان سينتهي في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.