الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة مروان صلاح قبل المباراة الفاصلة مع بايرن ميونخ

مروان صلاح
مروان صلاح

تترقب جماهير كرة القدم، مصير مروان صلاح حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والمتواجد داخل صفوف نادي بايرن ميونخ، والذي يخوض فترة معايشة في ميونخ، وذلك لاجتياز مراحل إنضمامه للنادي البافاري خلال الفترة المقبلة .

ونجح المصري مروان صلاح في تخطي المرحلتين الأولي في البرازيل، والثانية في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يتواجد حارس المرمي في ألمانيا لاختبارات المرحلة الثالثة، والتي تشهد اختيار الأسماء المقرر استمرارها مع نادي بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة .

إصابة مروان صلاح

وتعرض حارس مرمى النادي الأهلي السابق إلي حالة من القلق خلال الساعات الماضية، حيث تعرض إلي إصابة قبل المشاركة في المرحلة الحاسمة، قبل المباراة الفاصلة والتي يخوضها النادي البافاري مساء اليوم السبت في العاصمة الألمانية برلين .

اقرأ أيضًا : مدرب بايرن ميونخ يتراجع عن قراره ويوافق على ضم رونالدو

ولكن يبدء الحارس مروان صلاح تدريباته بشكل طبيعي، بعد إجراء الأشعة اللازمة للإطمئنان علي الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وذلك من أجل خوض المباراة النهائية في اكتشاف المواهب داخل قلعة "آليانز أرينا"، حيث من المنتظر أن يشارك الحارس في المباراة الفاصلة .

ويحاول مروان صلاح في إثبات نفسه من أجل التواجد داخل العملاق البافاري، بعد تجاوزه المراحل اللازمة لجميع الاختبارات حتي وصل إلي المرحلة الأخيرة، لكن في حال عدم إنضمامه لصفوف بايرن ميونخ الألماني، سوف يقوم النادي بتسويقه في القارة العجوز، من أجل استكمال رحلته الاحترافية، والذي يعد هدفا للعديد من الأندية الأوروبية .